كنت اعرف انك تريد فتحه

كنت اعرف انك تريد فتحه

“الباب غير عملي” ، قصه قصيرة بواسطة كريس هافن

استيقظت في صباح أحد اليوم ولم يكن لدي فقدان الذاكرة. أتذكر كل شيء حدث لي وعرفت اسمي (لقد كان (كارل انا أيضا لم توقظ في غرفه المستشفى الأبيض ، المربوطة إلى آلات غريبه. وعلاوة علي ذلك ، لم أكن قد استنسخت. وكان بلدي الراعي مضمونه لا يزال إلى جانبي ، وكان لا ، وانا أعدكم لن ، ان يقتل. وقال انه لم يسبق له ان الأغنام ، ورغم ذلك ، ولذلك انا أسف.

ما حدث كان الباب ظهرت حيث قبل لم يكن هناك باب. انا شخص ملتزم وكانت قد عشت في منزلي لمده اثني عشر عاما ، وكان هناك أبدا باب في جدار غرفه نومي. بدا الأمر وكانه الباب الآخر ، الذي ادي إلى القاعة ، لذلك شخص اقل الملتزمين يمكن ان مرت عليه لبضعة أيام أو ربما أسابيع ، ولكن ليس لي. لقد لاحظت ذلك

أنت تعرف العديد من الأشياء عني ولكن شيء واحد ربما كنت لا تعرف هو انني لست متطفل. انا شخص غريب بطبيعة الأمر ، ولكن فقط من تلك الأشياء التي اسعي إلى الخروج. فضولي نشط ، وليس سلبيا. انا لست مهتما باسرار الآخرين ، علي سبيل المثال. لهذا السبب وغيرها من الناس في كثير من الأحيان الخلط من قبلي. الشعور متبادل.

ما حدث هو انني لم افعل شيئا عن الباب لفتره طويلة جدا. لم؟ يبدو انه غير ذي صله بأي شيء عني وانا املك متجر الهوت دوغ قليلا ، مفتوحة من 11:00 إلى منتصف الليل ، وانا لا يمكن الا ان تحمل اثنين من الموظفين الآخرين. ليس لدي ساعات من وقت الفراغ لفتح أبواب غريبه

ما الذي يمكن ان ينتظر خلف ذلك الباب المفتوح ؟ الجواب الأكثر احتمالا هو لا شيء. ربما يفتح في الجدار ، أو بالتناوب ، فانه يفتح ببساطه في القاعة. ربما سوف تصدقني أخيرا عندما أقول انني لم تفقد تماما الجانب الآخر من الباب ، لذلك ليس لدي اي فكره إذا كان حتى يفتح بشكل معقول في الردهة. ربما يكون هناك يتوقف واضحة ، والآن بعد ان أفكر في ذلك.

الاحتمال الأكثر لا يصدق هو ان الباب هو ممر إلى عالم آخر. ربما هو ممر في وقت مختلف أسال ، ما الجيد الذي سيفعله هذا بي ؟ فرص الانتهاء في عرين الديناصورات هو أكبر بكثير من اي بقعه أكثر من المرغوب فيه. أحب متجري لبيع النقانق أحب النقانق الباب لا يزعجني!

ثم بدات كلبه الراعي ينبح في ذلك. هذا حدث بانتظام ، ثلاث مرات في اليوم ، وكانه كان غاضبا فجاه مع الباب. كانه أراد تمزيقه إربا gnaw إلى أشلاء. ربما ظن ان هناك شيء خلف الباب انا شخص موثوق به ، ولكن الراعي بلدي ، وهذا صحيح ، وسوف النباح في بعض الأحيان من دون سبب واضح.

ومع ذلك ، فانه لا ينبح ثلاث مرات في اليوم مثل الساعة لأي سبب واضح. علي الأقل حتى الآن لقد بدات اعتقد انه قد يكون هناك شيء أكثر إلى هذا الباب من يلتقي العين.

ذلك ما القش ، انها تاخذ الآن الكثير من وقتي التفكير في أسباب منطقيه تماما لا لفتح الباب الذي من المحتمل ان تصل إلى النقطة التي ينبغي ان مجرد فتحه. التعامل مع عواقب فتح الباب لا يمكن ان تفوق ربما عناء شرح. مع كلبتي في جانبي ، ينبح راسه اللعين ، افتح الباب.

انا استحم في الضوء. انا أخبرك هذا كما لو انه يحدث الآن ولكني فعلت هذا فتحت الباب علي الأرجح قبل سته أشهر. علي إيه حال ، انا استحم في الضوء. وهو رائع ، والضوء الذهبي الذي يشعر وكانه لا شيء لقد شهدت من اي وقت مضي. انها اللحظة الحقيقية الاولي للسلام التي شعرت بها في كل حياتي. هذا الضوء لن يسالني أبدا لماذا لم أرد فتح الباب لن يحدث ذلك حتى!

الضوء أبلغني ان هذه كانت الجنة إذا ذهبت من خلال هذا الباب ، ويمكنني ان تخطي الام الموت والحصول علي الحق في الحياة الابديه. لا أستطيع ان اشرح لك اي شيء أفضل من ذلك بدون ان تكون هناك ، لذا يجب ان أكرر هنا ، انا شخص موثوق به.

اختيارك ، والضوء يقول ، وكان ذلك نهاية الجملة. اعرف ان هذا يعني ان الكره في محكمتي وإذا لم اذهب من خلال الآن ، وانا لن تتاح لي هذه الفرصة مره أخرى حتى الموت الزيارات ، وفي ذلك الوقت ، وانا لست مضمونه ان هذا الباب سوف تظهر. يبدو ان هناك العديد من الأبواب المختلفة وانها لا تؤدي إلى نفس المكان.

علي اي حال ، إذا كنت قارئا ملاحظا ، ربما كنت قد خمنت بالفعل انني قلت لا. لم امشي من خلال الباب. اخترت الا أفوت الموت شعرت تماما فهمت من الضوء ، وهذا هو السبب في انني قلت لا. إذا مشيت من خلال هذا الباب ، وأود ان أبدا مره أخرى مفاجاه اي شخص. كل ما أقوم به ، والتفكير ، أو القول ، سيتم الوفاء بابتسامه هادئه وسلميه ، والمحبة والقبول الحار.

من يستطيع العيش هكذا ؟

حتى الآن ، لان الباب لا يزال هناك ، ولكن لا يمكن فتحها ، وانا أقول للناس ان بلدي الراعي بنيت عليه. لقد فعلها بعد ان كان في المستشفى مربوطا بالات غريبه تقوم بعمليه عليه لا يتذكرها لديه فقدان الذاكرة ، ولكن في الواقع ، وراء هذا الباب هو استنساخ له ، وكل يوم ، ثلاث مرات في اليوم ، يجتمعون ، واحده علي جانب واحد من الباب والاخر وراء ، بحيث انها قد تغني غضبهم لأنفسهم فقدت بصوت عال كما انها ربما يمكن.

نبذه عن الكاتب

النثر كريس هافن قصيرة تظهر أو المقبلة في دنفر الفصلية ، استعراض أمريكا الشمالية ، استعراض قنديل البحر ، واستعراض kenyon. وهو يعلم الكتابة في جامعه ولاية الوادي الكبير ويعيش في غراند رابيدز ، ميشيغان ، حيث تبدو جميع الأبواب عمليه.
حول القراءة الموصي بها والمسافر

الموصي بها القراءة المسافر ينشر هنا كل يوم اثنين آخر ، ومنزلنا للفلاش والسرد الرسم ، والشعر. أوصت ريدينج هي مجلة الخيال الاسبوعيه للأدب الكهربائية ، ونشر كل صباح الأربعاء. بالاضافه إلى التوصيات الخاصة بنا من الخيال الأصلي ، غير المنشورة سابقا ، ونحن ندعو المؤلفين الراسخة ، والمطابع ايندي ، والمجلات الادبيه للتوصية العمل العظيم من صفحاتهم ، في الماضي والحاضر. للوصول إلى العروض علي مدار السنه ، والانضمام إلى برنامج عضويتنا علي بالتنقيط ، واتبع القراءة الموصي بها علي المتوسطة للحصول علي كل قضية مباشره إلى خلاصتك. وتدعم القراءة الموصي بها من قبل الشراكة الادبيه في الأمازون ، ومجلس ولاية نيويورك للفنون ، والأوقاف الوطنية للفنون.

“الباب غير عملي” نشرت هنا باذن من المؤلفة, [كريس] ماوي. حقوق الطبع والنشر © كريس هافن 2018. جميع الحقوق محفوظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *